السلام عليكم ورحمة الله مرحبا بكم في منتديات نظرة عرب بنظرة إسلامية ..| الادارة تقدم لكم القوانين العامة للمنتدى للتفادي الطرد ولعدم قفل عضويتكم|1 يمنع وضع صور النساء في الصور الشخصية والمواضيع..الخ| 2 يمنع وضع روابط خارجية للإعلان والدعاية..الخ |3 يمنع التهجم على اي شخص ويمنع استعمال الكلام البذيء | 4 يمنع وضع صور او وصلات لمواقع إباحية | 5 يمنع التسجيل بأسماء غير لائقة او الحروف المبهمة او أرقام وسوف يتم حذف اي عضوية بهذه الصفات | شكرا لكم على حسن تفهمكم مع تحيات إدارة منتديات نظرة عرب.....

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
♡B a r b i e♡
مشرفة الطفل والأمومة
مشرفة الطفل والأمومة

نجمة حمراء 8 مواقع مدهشة في رومانيا

في الثلاثاء 22 مايو - 23:33
تقييم المساهمة: 100% (1)
8 مواقع مدهشة في رومانيا
8 مواقع مدهشة في رومانيا
Peles Castle, Sinaia

إذا كنت تبدأ رحلتك في بوخارست، عاصمة رومانيا (التي تخدمها اثنين من المطارات الدولية)، وسوف تجد في قلعة بيليس الخلابة في مدينة سينايا على الطريق إلى براسوف. وقد بنيت بين 1873 و 1914، وكلف هذا المعلم النيو عصر النهضة من قبل الملك كارول الأول وخدم لفترة وجيزة كمقر للنظام الملكي الروماني. وعندما تولى الحكم الشيوعي، وتحولت القلعة والمباني المحيطة بها في منطقة اهتمام دولة البروتوكول.

اليوم، ويزور هذا المتحف الوطني من قبل المسافرين في جميع أنحاء العالم، وتعتبر واحدة من القلاع الأكثر أناقة في أوروبا. يسود على هذا الجزء من منطقة الكاربات، وقلعة بيليس يتكون من غرف أقل من 170 لا والملاجئ، ومجموعات الرسم القيمة، والمنحوتات، وعناصر الأثاث باهظة الثمن، وعموما التصميم الداخلي براقة. رسم الدخول تتغير وفقا لنوع من جولة يطلبها المسافر. يمكن أن يكون صعودا 25US دولار للقيام بجولة لمدة ساعتين الموجهة. كما طرف نهائي سريع، بل هو أبعد من مكافأة لزيارة قلعة بيليس خلال رفع. سينايا هو نقطة انطلاق لكثير من الممرات الجبلية الرائعة، وليس هناك طريقة أفضل للاسترخاء بعد جولة ثقافية من أخذ في البيئة الجديدة المحيطة بها. وقد شوهدت الدببة في هذا المجال من قبل، لذلك تأكد من التحدث الى الحارس قبل الانطلاق على ارتفاع.
Tampa peak, Brasov

يسهل الوصول إليها بواسطة القطار عبر بوخارست، براسوف هو على الارجح اكثر المدن آسر كبيرة من رومانيا. سحر القرون الوسطى، وضيق الشوارع المرصوفة بالحجارة، والاسترخاء جو الجبل جعل أي رحلة هنا قيمتها في حين الخاص بك. لكن قلة من الناس نادرا ما تحصل منظور شامل للمدينة لأنه هو من ذوي الخبرة أفضل براسوف من فوق. السياح يأتون عادة هنا، زيارة الكنيسة السوداء ووسط المدينة، وراضية و. ولكن أي مسافر حقيقي اقول لكم لا تفوت على بعض وجهات النظر بانورامي رائع.

على بعد خطوات من وسط براسوف هناك كابل جندول السكك الحديدية التي سوف تتخذ لكم في قمة تامبا (955 مترا في الطول). فمن الأفضل إذا كنت موقف نفسك التي تواجه المدينة للحصول على أفضل وجهات النظر. والصعود والنزول يكلفك دولارا 12US. اتبع اللافتات نحو بقعة بلفيدير، ويمكن أن يكون هناك رؤية واضحة للمدينة بأكملها، وتأخذ في الهواء الطلق، والتمتع بكل بساطة. المكان هو أيضا يمكن الوصول إليها سيرا على الأقدام، ولكن مرة اخرى، نسأل رينجرز مسبقا عن الدببة. الامر لا يحتاج الى ساعات أكثر من اثنين لغير مجرب للوصول إلى هناك عن طريق المشي لمسافات طويلة.
Rasnov fortress

التي تعتبر واحدة من أفضل قلعة الصون ريفي في ترانسيلفانيا، ويقع Rasnov قلعة على بعد 15 كيلومترا من براسوف، بالقرب من الطريق الرئيسي الذي يربط لمدينة Campulung. ويطل على بلدة صغيرة تحمل الاسم نفسه، وقلعة لديها تاريخ مثير جدا للاهتمام. تم بناؤها من قبل السكان المحليين في القرن 13 ونتيجة لذلك من الغزوات الأجنبية. في كل مرة تعرضت لهجوم في بلدة Rasnov، فإن سكانها الاحتماء في القلعة.

اليوم، لها الساحرة الجدران الحجرية متفاوتة وجميلة المناظر الطبيعية المحيطة بها تجعل من المكان الأصلي للاستكشاف. هيكلها مجمع يضم مختلف أبراج واثنين من الساحات الجميلة. وهناك متحف الفن الإقطاعي داخل القلعة تجعلك أكثر اعتيادا على نوع الحياة الذي عقد في هذه الأجزاء من العالم خلال القرون الماضية. وضعت مجموعة متنوعة من الكائنات على الشاشة، من يوم الى يوم والأدوات المنزلية على الأسلحة والطوابع. بينما داخل القلعة، مما لا شك فيه للتحقق من جميع والنوافذ الصغيرة المخفية التي تقدم كبير وجهات النظر المحيطة بها. نقطة المراقبة هو الجزء الأكثر إثارة للقلعة، وهنا يمكنك ان ننظر من خلال تلسكوب صغير في وادي كامل أدناه. إذا كنت تخطط لزيارة Rasnov، إبقاء العين وشامل للأحداث الثقافية التي تعقد هنا (في الغالب مستوحاة من القرون الوسطى) التي هي مثيرة للاهتمام للحضور. خلال يوم واحد، طبيعي هادئ، ورسم الدخول هو أقل من دولار و3US.
The medieval center of Sighisoara

أثناء وجوده في رومانيا، يجب أن لا تفوت على زيارته لبلدة صغيرة الساحقة. يقع Sighisoara في المنطقة ترانسيلفانيا ويمكن الوصول إليها من خلال مسارات القطارات مباشرة عبر بوخارست، سيبيو، وفيينا، أو بودابست. الحفاظ على المساحات المبنية من قبل الحرفيين والتجار الألمانية خلال القرن 12th بشأن التوصل إلى تسوية الروماني السابق، معالمه التاريخية بشكل جيد للغاية.

على الرغم من أن المسافر من المرجح أن تكون مهتمة في خلال السير في المدينة بأكملها، مركز Sighisoara في العصور الوسطى بشكل عام، هي جذب الأكثر شعبية. القلعة من السهل الوصول إليها تتجه نحو الكنائس على تلة التي يمكن رؤيتها من بعيد.

وسوف يزور Sighisoara في فصل الصيف يعطي لك الاستفادة من الطقس الجيد، والكثير من الرسوم المتحركة: مصغر استديوهات فنان في الهواء الطلق في كل زاوية والكثير من الناس يتجولون ارتدوا ازياء القرون الوسطى. إذا كنت تريد أن تشهد شيء فريد من نوعه، يمكنك زيارة المدينة خلال مهرجان Sighisoara في العصور الوسطى في يوليو تموز عندما يتضاعف عدد سكانها (من المؤكد أن مجرد إجراء حجز الفندق مقدما). هذا هو الوقت المناسب لترك الذهاب وإسقاط نفسك في الكون من القرون الوسطى المرح مع المسرحيات في الهواء الطلق، والحفلات الموسيقية ليلة، ومسابقات الرقص، أو المنشآت الفنية.
Transfagarasan road and Balea Lake

خفض حرفيا من خلال أعلى الجبال في رومانيا، على الطريق Transfagarasan يتكون من 90 كيلومترا من التحولات والانعطافات. يبدأ الطريق بالقرب من مدينة بيتستي (يمكن الوصول إليها عبر بوخارست)، ويربط بين المناطق الرومانية التاريخية من ترانسيلفانيا ولشا. انطوى على طريق بني بأمر من الدكتاتور شاوشيسكو، الذين كانوا يريدون الوصول العسكرية عبر الجبال Fagaras في حالة غزو روسيا، واستخدام 6 ملايين كيلوغرام من الديناميت، وبنيت من قبل الجنود (40 من الذي فقدوا حياتهم)، خلال عامي 1970 و 1974.

إذا اخترت أن تأخذ رحلة إلى أعلى بواسطة دراجة، سيارة، أو دراجة نارية، والمناظر الطبيعية المحيطة دراماتيكي على يقين من أن عصا معكم إلى الأبد. عندما نصل الى نهاية (الطريق يصعد إلى 2034 متر في الارتفاع)، ومكافأة مهدئ طبيعي في انتظارك. وهي تسمى بحيرة باليا، وهذا هو ثاني أكبر بحيرات الجليدية في رومانيا، وتحيط بها قمم الجبال الرائعة. هناك نوعان من الشاليهات في المنطقة، لذلك إذا كنت تريد أن تأخذ وجبة الطعام أو تناول الشاي، يمكنك اختيار واحد منهم. مما لا شك فيه للتخطيط لزيارتك في فصل الصيف: تم إغلاق الطريق من أواخر أكتوبر إلى يونيو بسبب الظروف الجوية.
Wooden churches of Maramures

اتخذت في كثير من الأحيان أمرا مفروغا منه في الوقت الحاضر، يقوم الروحانية في رومانيا على الحب، والجمال، والبساطة. ليس هناك أفضل طريقة لتجربة هذه الفضائل 3 من طريق زيارة الأراضي الأسطوري مارامورس. طبيعة يشعر في البيت هنا، بالتواصل مثالي مع تقاليد السكان المحليين. على مقربة من الحدود الأوكرانية، وهذا هو المكان الذي يمكن الوصول عن طريق بلدة بائيا ماري، التي يخدمها مطار دولي ومتصلة بواسطة الطرق الوطنية إلى المدن الكبرى مثل بوخارست أو كلوج نابوكا. قبل السفر هنا، تنظر في شراء بطاقة الخصم التي يمكن استخدامها لمختلف الخدمات.

وقالت انها تعاني من تاريخ مارامورس ويمكن أن يتم من خلال زيارة كنائسها خشبية، ثمانية منها محمية من قبل اليونسكو. منذ لم يكن يسمح لسكان هذه المناطق لبناء قوي، والمستوطنات حجر طويل الأمد من قبل حكامهم الخارجية، أنها وضعت تلك خشبية بدلا من ذلك. ولكن استمرت أعمالهم لأكثر من أربعة قرون، ويمكن للمسافرين زيارة لا يزال هذا التراث الثقافي اليوم. تجمع بين سحر لهذه الملاجئ الروحي مع الجمال والسكينة مارامورس، وأنت في لهروب ملحوظ.
Retezat National Park

جبال Retezat في رومانيا تمتلك اثنين من الصفات التي تجعلها لا يقاوم على المتنزهين في جميع أنحاء العالم: فهي ودية وأنها مذهلة. يمكنك الوصول إليها بواسطة قطار وحافلة صغيرة عبر تيميشوارا (يخدمها ترايان الدولية Vuia المطار). خلال jurney الخاص بك، لا تتردد في طلب للحصول على معلومات إذا كنت غير متأكد انك تسير في الاتجاه الصحيح. هناك الكثير من الناس السفر إلى Retezat من تيميشوارا في فصل الصيف، وجميعهم تقريبا من التحدث باللغة الإنجليزية. رسم الدخول هو ما يعادل دولار 2US، ويدفع في الشاليه Gentiana في طريقك أو في المقصورة الانقاذ (Salvamont) قرب بحيرة Bucura.

وبصرف النظر عن استيعاب مئات الأنواع النادرة من النباتات والحيوانات، Retezat الحديقة الوطنية لديها اكثر من 80 بحيرات جميلة ومسارات المشي في متناول أي شخص على استعداد لاكتشاف أصالتها. وأفضل طريقة لتجربة هذه الجبال هي تسمح لنفسك لقضاء أربعة أيام على الأقل هنا. جلب خيمتك، ملابس سميكة، وأكياس النوم الجودة، ومخيم قرب بحيرة Bucura، وهي أكبر بحيرة جليدية في رومانيا. من هذه البقعة، وهناك رحلات المختلفة التي يمكن أن تتخذ خلال النهار من دون الحاجة إلى حمل ثقيل. تطمئن، لا أحد يحاول سرقة خيمتك.
The sacred area of Sarmisegetuza Regia

ودعا سكان القديمة من رومانيا Dacians، شعب الهندو أوروبية الذين سكنوا المنطقة داخل وحول جبال الكاربات. منذ هناك عدد قليل من السجلات التاريخية المكتوبة، وتغطي العديد من التفاصيل بشأن هذه الحضارة شجاع وغير عادية في الخرافات والأساطير.
الاشخاص الذين يزورون Sarmisegetuza الملكي، بالقرب من مدينة Orastie (في قرية Muncelului Gradistea)، على ارتفاع 1200 متر، وكثيرا ما يقول أنهم حصلوا على فيبي غريب في حين يجري في ملاذات آمنة من العاصمة السابقة من داسيا. وهذا هو الأرجح لأن Sarmizegetusa الملكي كان أكبر تحصين من نوعها وجدت على الأراضي الرومانية، ويرصد المنطقة المقدسة للإعجاب حتى من strcutures أن العديد من مازال يحاول فك تشفير اليوم. بعض الناس زيارة المنطقة مع مساعدة من سيارتهم الشخصية. عندما في مدينة Orastie، يمكنك أن تسأل حول لدليل، جولة من شأنها أن تأخذ لك أن ترى أطلال الداتشيين وتعطيك المعلومات التي تحتاج إليها. تكلفة قابل للتفاوض. محاولة للقبض على ردود فعل إيجابية من المكان وطرح أسئلة كثيرة عن السكان القدامى. بهذه الطريقة، الذي يزور Sarmizegetusa والقلاع القديمة الداتشيين سيستغرق قريب لك في الزمن الى الوراء في عالم يعتمد على القيم الروحية.
avatar
الحالمة
مـشرفـة عـامـة
مـشرفـة عـامـة

نجمة حمراء رد: 8 مواقع مدهشة في رومانيا

في الخميس 24 مايو - 13:24
مناظر وايد وايد حيلوة
مشكورة خيت باربي
الله يبارك فيك


الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى