السلام عليكم ورحمة الله مرحبا بكم في منتديات نظرة عرب بنظرة إسلامية ..| الادارة تقدم لكم القوانين العامة للمنتدى للتفادي الطرد ولعدم قفل عضويتكم|1 يمنع وضع صور النساء في الصور الشخصية والمواضيع..الخ| 2 يمنع وضع روابط خارجية للإعلان والدعاية..الخ |3 يمنع التهجم على اي شخص ويمنع استعمال الكلام البذيء | 4 يمنع وضع صور او وصلات لمواقع إباحية | 5 يمنع التسجيل بأسماء غير لائقة او الحروف المبهمة او أرقام وسوف يتم حذف اي عضوية بهذه الصفات | شكرا لكم على حسن تفهمكم مع تحيات إدارة منتديات نظرة عرب.....

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
♡B a r b i e♡
مشرفة الطفل والأمومة
مشرفة الطفل والأمومة

نجمة حمراء بالصور تقرير عن أوروبا الوسطى بولندا وجمهورية التشيك وهنغاريا

في الأربعاء 23 مايو - 0:01
بالصور تقرير عن أوروبا الوسطى بولندا وجمهورية التشيك وهنغاريا
صور جميلة لبولندا وجمهورية التشيك
صور عن بولندا وجمهورية التشيك
بولندا / Poland

عندما أفكر في بولندا، لا يسعني إلا تذكر ماضيها المضطرب. مرات عديدة طوال التاريخ، وتعرضت للغزو بولندا، وتنقسم، والاستيلاء عليها من قبل الغرباء. وأنشئت
معسكرات الموت ستة من قبل ألمانيا النازية على الاراضي البولندية خلال
الحرب العالمية الثانية، بما في ذلك الأكثر شهرة منهم، أوشفيتز. خلال هذه الفترة المأساوية، فقد بولندا ما يقرب من 20٪ من سكانها على هذه المخيمات. لكنها تمكنت بولندا من أجل إعادة بناء وأصبحت واحدة من دول ما بعد الشيوعية الأقوى والأسرع نموا. بولندا الحديثة اليوم هو مثير والأمل، ولكن ما زال يحتفظ الآثار التي لا يمكن إنكارها من الماضي.
المدن
كراكوف: في الكابيتول بولندا السابق يمكنك التمتع الرومانسية والجمال من أوروبا القديمة في جزء من الثمن. هنا،
ستجد مذهل افيل القلعة، المدرج على قائمة اليونسكو للتراث العالمي، فضلا
عن مجموعة متنوعة مذهلة من التفاصيل المعمارية والتشطيبات الممتدة منذ
قرون. فسوف تواجه أيضا عدد كبير من السياح، كثير من الذين يأتون من مناطق أخرى من أوروبا إلى حزب لعطلة نهاية الاسبوع.
وارسو: لمعرفة جانب بولندا أكثر حداثة، زيارة العاصمة الحالية. أعيد
بناء أكثر من وارسو بعد الحرب العالمية الثانية، ومدينة ناطحات السحاب
الآن ملامح بارزة، مما يجعل من أفق لها مختلف قليلا من معظم المدن
الأوروبية الوسطى والشرقية. في وسط المدينة، يمكنك
ان تتمتع الحديقة المجاورة الهادئة Lazienki القصر، الذي بني على جزيرة اصطناعية.
تورون: مدينة من القرون الوسطى، ومسقط رأس نيكولاس كوبرنيكوس. العديد من المباني وهنا أكثر من 700 سنة، مما يجعل من هذه المدينة لمحبي العمارة القوطية يجب أن نرى.
سوبوت: واحدة من المدن البولندية منتجع الرئيسية وجزء من منطقة تضم مدن العاصمة، ويحيط بها غدانسك في الجنوب وغدينيا في الشمال. سوبوت وجهة شاطئ كبير، مع الكثير من المطاعم والحانات والنوادي. هنا، أيضا، هو أطول رصيف خشبي في أوروبا (أكثر من ربع ميل طويلة)، على مسافة شعبية بالنسبة للسائحين. يمكنك أيضا زيارة غريبة جدا Krzywy Domek (بيت ملتوية)، والذي يبدو وكأنه شيء من خرافة.
أكل وشرب
Pierniki toruńskie: تورون الزنجبيل، طعاما شهيا في القرون الوسطى من مدينة تورون. فإنها يمكن أن تأتي في أشكال تتراوح بين البسيطة إلى قلب التصاميم المعقدة الناجمة عن القوالب الخشبية التقليدية.
Oscypek: الجبن المدخن، وتباع في كثير من الأحيان من الاكشاك في الشوارع، والتي لا يمكن إلا أن وجدت في جبال تاترا من بولندا. يتم الضغط جبن حليب الغنم في قوالب زخرفية والمدخنة - اعتقد مدخن جودة، ولكن مع حليب الغنم وأجمل من ذلك بكثير.
Pierogi: بطاطس ملأت الزلابية،، مقلي مسلوق عادة، وخدم مع لحم الخنزير المقدد أو يكوم ملعقة من القشدة الحامضة. انها غالبا ما تحتوي على الجبن والبصل كذلك.
Zubrowka: الجميع يعرف عن الفودكا البولندية، فلماذا لا شيء يمكنك الحصول على عينة فقط في بولندا؟ Zubrowka هو نوع خاص من الفودكا، والمخمرة من الشعير وبنكهة عشب الجاموس. هذا العشب هو غير قانوني كمادة مضافة للغذاء في الولايات المتحدة، لذلك هناك احتمالات، أنت لم أصب بهذا من قبل. تقليديا مع عصير التفاح البارد على اثنين من مكعبات الثلج.
فعل
التزحلق على الجليد: زاكوباني هو بلدة بولندا التزلج الأكثر شعبية ومكانا رائعا لتجربة الثقافة التقليدية البولندية. نزهة في الشارع الرئيسي الخلابة والاستمتاع الأعياد التقليدية في فصل الشتاء، مع استكمال الرقص والموسيقى والأزياء.
أوشفيتز: يمكن أن يعرض مزعجة، وأحيانا مروعة. لكن ليس هناك من ينكر تأثيرها العاطفي والجاذبية.
الذهاب إلى هيل: تقع شبه جزيرة هيل قبالة مدينة الثلاثي من غدانسك، سوبوت، وغدينيا، ويمكن الوصول إليه عن طريق القطار أو العبارة. في المياه الضحلة حول شبه جزيرة يجعلها مكانا مثاليا لممارسة الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج والشراعي.
عندما تذهب إلى
حقا، فإن الجواب على هذا هو أكثر من عندما لا يكون للذهاب. يوليو وأغسطس هي الأوقات الأكثر شعبية من هذا العام، كما معظم دول أوروبا هي أيضا في عطلة خلال هذه الفترة. مواسم الكتف هي أقل ازدحاما في حين لا تزال معتدلة، وهناك الكثير من الأسباب لزيارة بولندا حتى عندما تكون السماء رمادية.
Czech Republic / جمهورية التشيك

الرومانسية، والعمارة التاريخية. مذهب المباني والكنائس مذهلة، وأجرة القلبية، والبيرة. ولا ننسى أن الحياة الليلية النابضة بالحياة. وإن كان أقل من عقدين من الزمن القديم، والجمهورية التشيكية لديها مئات السنين من التاريخ. في
حين براغ لم يعد جوهرة مخفية كان من قبل، يمكنك أن تستمتع لا يزال ما
والأوروبية وقال لي انه "في لاس من أوروبا". توقف عن طريق المدينة الذهبية
لالتقاط صور عن طريق جسر تشارلز التاريخي، وتحقق من ملهى ليلي أو اثنين ، وانظر الأقدم في العالم على مدار الساعة الفلكية وظيفي. البقاء لاستكشاف القلاع التاريخية في البلاد والتمتع عن كثب على تاريخ البيرة pilsner.
المدن
براغ: مدينة مع النداء الدولي، أصبحت براغ في السنوات الأخيرة أكثر touristed ومزدحمة من أي وقت مضى. بحث عن مشاهد أقل سافر: الجسور الخلابة العديدة الأخرى من جسر تشارلز الشهير، جميل الحدائق على ضفاف النهر، والمتاحف التاريخية. ثم يتوجه ليلا، وجعل بعض الاصدقاء الجدد في الحانات في المدينة العديد من النوادي الليلية. آخر مرة كنت هنا، وقضيت مساء مناقشة مزايا (غير) من Nickleback مع بعض الفتيان في Norweigian ذئب البراري النادي القبيحة. براغ لديها بعض من الحانات، والأكثر متعة وكيتشي النوادي ستجد في أي مكان - مجرد الذهاب مع تدفق وترى فيها مساء يأخذك.
كوتنا هورا: عامل الجذب الرئيسي في هذه المدينة هو صندوق عظام الموتي Sedlac الشهير - كنيسة مزينة داخل مع عظام بشرية. والى
جانب الكنيسة، ويمكنك القيام بجولة في المناجم القديمة تحت المدينة، ومرة
​​واحدة بعض الألغام على الميدالية الفضية الأكثر إنتاجا في أوروبا.
أكل وشرب
Pilsner
وBudvar: إن المدينتين الأكثر ارتباطا البيرة التشيكية، بيلزن وسيسك سيسك،
قد يكون ترجمة ألماني مطلع على المهووسين البيرة: بلسن وBudweis. نعم،
Budvar بدويايزر تستمتع هنا هو البيرة التشيكية وليس الذي أدلى به انهيزر
بوش، على الرغم من أن مصطلح لم تلهم اسما للبيرة الأميركي. Pilsner Urquell، من ناحية أخرى، هو pilsner الأولى في العالم. ويمكن على حد سواء مصانع الجعة جال، مع العينات المقدمة.
Knedlíky: التشيكية الأجرة القلبية جدا، واللحوم والبطاطا نمط، وستجد معظم الأطباق تأتي مع هذا الجانب. Knedliky هو زلابية الكبيرة التي تقطع إلى شرائح قبل التقديم (اعتقد قطع حوالي كبير مثل شرائح من الخبز). مثالية لالتغميس تصل العصائر لحم الخاص بك!
Bramboráky: لقد حصلت على بقعة رهيب ضعيفة لالبطاطس المقلية، وهذه مجرد ضرب حول كل زر بالنسبة لي. رقيقة، والفطائر البطاطس متموج، وأحيانا مع مخلل الملفوف مختلطة في، تقدم مع وجبة بوظة من القشدة الحامضة. في فصل الشتاء يقوم ببيعها حار من الاكشاك في الشوارع، حفنة الكمال من الخير potatoey.
فعل
منتجعات المياه المعدنية: هل يمكن أن تنفق رحلتك متجهة من منتجع منتجع إلى منتجع في جمهورية التشيك. عرض جميع الاستحمام العلاجية المعدنية ربيع حار في ضبط الخلابة - العمارة فخم رائع تحيط بها الغابات. أكثر من المعروف جيدا، كارلوفي فاري، يستضيف الفعاليات الثقافية والرياضية على مدار السنة. معظم الأنشطة العرض مثل التزلج وركوب الدراجات، والمشي لمسافات طويلة، وحتى ركوب الأمواج وركوب الخيل
القلاع: يمكن العثور على بعض من أكثر القلاع مدهش القرن 12th و 13th في جمهورية التشيك. فن العمارة في القرون الوسطى هو النهي مذهلة وفريدة من نوعها. Karlštejn القلعة، على بعد حوالى 15 ميلا جنوب غرب براغ، هو أكثر كثيرا ما زار، في حين Hluboká ناد Vltavou هو الأكثر مذهل، في رأيي.
عندما تذهب إلى
الصيف في جمهورية التشيك معتدل وممطر أحيانا. انها حول ما يمكن أن نتوقع لأوروبا الوسطى. أن تكون مستعدة مع مظلة للالعواصف الرعدية الصيفية التي تفريق الأيام الحارة. الربيع والخريف يكون الطقس لطيفا أكثر، ولكن أيضا في معظم الزوار. يمكن أن يكون الشتاء الباردة والثلجية، ولكن جميل 1، والوقت في كثير من الأحيان أقل ازدحاما من السنة لهذه الزيارة. براغ لديه مذهلة أسواق عيد الميلاد التي سوف الحارة لكم الحق حتى مع Bramboráky وأكواب من النبيذ بحث سبل تطوير.
هنغاريا / Hungary

المجر لا يزال يتعافى من 1990s، عندما ركود حاد وتدهور الاقتصاد أدى إلى القلاقل والاضطرابات السياسية. اصطدم بشدة من جراء الركود في جميع أنحاء العالم في منتصف عام 2000 لا تزال تناضل واقتصاديا. البلاد تقع على مفترق الطرق بين أوروبا الشرقية والوسطى، والكثير منها لم يتم بعد تطوير للسياحة. شباب المجر متحمسون لبلدهم، والإصلاح السياسي، ويسارعون لمناقشة السياسة مع أي أجنبي. هنا، فسوف يشعر عن كثب الصراع في المنطقة من أجل الحرية بعد الحكم الشيوعي.
المدن
بودابست: يتم تقسيم عاصمة المجر في الجانبين - بودا، والآفات والحشرات - على طول نهر الدانوب. على
طول النهر هو مبنى البرلمان شجاع (على الرغم من الداخل هو رائع جدا، وخارج
يمكن ان تستخدم لتنظيف)، ويمكنك أن تأخذ في رؤية بانورامية للمناظر من
معقل فيشرمان. من بودابست، وهي خدمة محلق يمتد على طول نهر الدانوب إلى فيسغراد وازترغوم، على حد سواء المدن البارزة تاريخيا وجميلة.
أكل وشرب
غولاش: الحساء الغنية التي مع الكثير من الفلفل الحلو المجري، الذي يباع في الأسواق في التلال، عبق نابضة بالحياة. اللحم والفلفل الحلو إلزامية، والتوابل والخضروات الأخرى هي متغيرة. ويقدم في كثير من الأحيان غولاش مع البيض والمعكرونة أو البطاطس.
Gundel palacsinta: رقيقة، مثل فطيرة كريب، مع حشوة الجوز متبل، وتصدرت مع صلصة الشوكولا.
التوكاجي: وأصناف من النبيذ الأبيض فريدة من نوعها للمنطقة توكاج من المجر. على
الرغم من أن في الولايات المتحدة، ومن المعروف التوكاجي في المقام الأول
والنبيذ الحلو، ويتعلق الأمر في جميع الاختلافات في المجر، ويجب عليك
بالتأكيد محاولة إصدار جاف أثناء زيارته.
Palinka: نوع من براندي الفاكهة المنتجة تقليديا في المنزل باستخدام ثمار بستان واحد. حذار من محتوى الكحول، والتي يمكن أن تصل إلى 80٪ (وهذا دليل على 160 لك الأميركيين)!
فعل
الحمامات الحرارية: بودابست تعد موطنا لأكبر حمام حراري في أوروبا: الحمامات Szechenyi الحرارية، والتي يعود تاريخها إلى 1900s في. تشمس في المجد أسلوب الروماني، و لا تنسى أن BYOS (رفع الدعوى الخاصة بك)!
نصب تذكارية يهودية: تذكرة قاتمة من التاريخ وكيف أنها متأصلة في النفس الهنغارية. اثنين من النصب التذكارية البارزة في بودابست تشمل أحذية على نهر الدانوب والبيت من الإرهاب. أحذية على نهر الدانوب ويوضح عملية إعدام جماعي حيث اضطر اليهود ليصطف على طول النهر وخلع أحذيتهم. وقتل بعد ذلك. البيت من الإرهاب هو المقر السابق النازي والشيوعي إصلاح إلى متحف. وأنت تمشي من خلال المتحف، كنت أدرك أن الماضي ليس نحو مريح في اماكن بعيدة كما هو من وجهة نظرنا في الولايات المتحدة
بحيرة
بالاتون: تقع في النصف الغربي من المجر هو بحيرة رائعة، والتي على الرغم
من ميل مربع ولها 230 (595 كيلو متر مربع) مساحة السطح، لم يحصل أعمق من 40
قدما (12 مترا). المنحدر بشكل تدريجي بما فيه الكفاية يمكن لأحد أن الخروج عن ميل تقريبا ومازالت تقف على الجزء السفلي. فضلا عن كونه السباحة الشعبية وجهة الشاطئ، ويقدم بالاتون الينابيع الحرارية والإبحار واسعة النطاق.
عندما تذهب إلى
على الرغم من المجر عموما أقل ازدحاما من الوجهات السياحية الأخرى، وسوف تحتاج إلى التمسك مواسم الكتف إذا كنت ترغب في تجنب الحشود. بعض الأماكن وثيق في فصل الشتاء، لذلك أفضل رهان هو ان تذهب في الربيع. كان الطقس جميل، وموسم الازهار يصد الأجواء القاتمة من المدينة قليلا.
avatar
ђลżล๘қลўล
مشرفة دار وديـكور
مشرفة دار وديـكور

نجمة حمراء رد: بالصور تقرير عن أوروبا الوسطى بولندا وجمهورية التشيك وهنغاريا

في الأربعاء 20 يونيو - 23:52
تقرير كتير حيلو
ثانكس باربي


avatar
كبرياء انثى
☆ نائبة المديرة ☆

نجمة حمراء رد: بالصور تقرير عن أوروبا الوسطى بولندا وجمهورية التشيك وهنغاريا

في السبت 23 يونيو - 20:50

يسلموؤؤ كتير ع الصور
والطرح النايس
ناطرين جديدك خيت
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى